صحيفة سعودية: حملة اعتقالات حوثية جديدة لمواجهة استقالات القيادات

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 03 يوليو 2019 10:34 ص

صحيفة سعودية: حملة اعتقالات حوثية جديدة لمواجهة استقالات القيادات

أكدت صحيفة "الوطن" السعودية، أن الصراعات بين قيادات مليشيا تصاعد مؤخراً خاصةً مع قيام قيادات بارز بتقديم استقالاتها.

وأوضحت الصحيفة أن العديد من القيادات الحوثية هربت من مواقعهم دون تقديم أي استقالات، الأمر الذي جعل القيادة الحوثية توجه برفض أي استقالات مهما كانت الأسباب.

ولفتت إلى أن يعيشون حالة من القلق من كثرة الاستقالات والانشقاقات في صفوف الجماعة الإرهابية، مبينةً أن العصابة الحوثية واجهت ذلك بممارسة حملات اختطاف واسعة، طالت الكثير من السكان في صعدة ورازح.

وأشارت إلى أن الأمر لم يتوقف عند ذلك بل إن الصراعات بين القيادات الحوثية منذ سيطرتها على كانت محصورة على تقلد المناصب، وامتدت الآن لتصل إلى جني الأموال والتنافس في السرقة، وهو الأمر الذي اتضح من خلال جني الأرباح وخلق الأسواق السوداء ونهب المساعدات وتوزيعها على المقربين.

وشددت على أنه خوفاً من الاستقالات والانشقاقات، تمت حملات اعتقالات ومحاصرة ورقابة مشددة على القيادات الحوثية من المحافظين والمشرفين ومسؤولي الأمن وغيرهم خشية هروبهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صحيفة سعودية: حملة اعتقالات حوثية جديدة لمواجهة استقالات القيادات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق