الإمارات تدشن مجموعة كبيرة من المشروعات خلال يونيو بالمحافظات المحررة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل دولة دعم المحافظات المحررة بمشاريع تنموية وخدمية مختلفة بهدف التخفيف من معاناة المواطنين وتطبيع الحياة في المحافظات المستهدفة.
وتعمل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بشكل يومي على تدشين مشاريعها في عموم المحافظات بما فيها الأرياف والمناطق البعيدة.
وتنوعت المشاريع التي تم افتتاحها خلال شهر يونيو بين مشاريع مياه، وإعادة تأهيل مستشفيات مختلفة، ودعم قطاع الصيادين، بالإضافة إلى دعم وزارة الصحة والسكان بالأدوية والمساعدات، وإقامة أعراس جماعية، وتوزيع آلاف السلل الغذائية على مناطق متفرقة.
وفي القطاع الصحي، دعمت دولة الإمارات مؤخراً ما يزيد على 14 مشروعاً صحياً جديداً في المناطق والمديريات المحررة في الساحل الغربي، وذلك ضمن مسيرة تطبيع الأوضاع المعيشية وتنمية وتحسين الخدمات الصحية.
فيما نال قطاع المياه اهتماماً كبيراً من قبل دولة الإمارات وذلك بهدف التخفيف عن معاناة المواطنين لاسيما في المناطق النائية، حيث دشنت الإمارات في مدينة المخا مشروعاً لتعزيز القدرة الإنتاجية للمياه يخدم أكثر من 30 ألف نسمة من سكان المدينة والمناطق المجاورة لها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإمارات تدشن مجموعة كبيرة من المشروعات خلال يونيو بالمحافظات المحررة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق