اجتماع هام بالمهرة لمناقشة تنفيذ المشروعات الممولة من السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت محافظة اليوم الثلاثاء، اجتماعاً هاماً لمناقشة المشاريع الجاري تنفيذها في مديريات المحافظة بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار .

وضم الاجتماع الذي ترأسه وكيل المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، المهندسين المشرفين على المشاريع الجاري تنفيذهاوذلك تحت إشراف قطاع الشؤون الفنية بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع، مراحل العمل في مشاريع البرنامج السعودي ونسب الإنجاز التي تحققت وأبرز المقترحات بشأن تحسين أداء العمل والنهوض بالمشاريع لدفع عجلة التنمية والتطوير في كافة القطاعات التنفيذية والخدمية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع، استمع العبودي من المهندسين إلى شرحاً وافياً عن طبيعة الأعمال الجارية وأبرز الصعوبات التي تواجه عمل المهندسين ، لافتاً إلى أهمية انجاز المشاريع المائية والتعليمية الجاري تنفيذها بالمحافظة وفق المخططات والتصاميم ، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود والالتزام بالدراسات والمواصفات الهندسية المعتمدة.

وأشار العبودي إلى الدور المهم الذي على عاتق المهندسين في هذه المشاريع الخدمية ، مشيراً إلى ضرورة الاستفادة من الكفاءات والخبرات العملية التي من شأنها تسهم بحد كبير في إنجاز المشاريع بما يحقق مبدأ التكامل ويسهم في كسب الثقة وفق الاشتراطات المتفق عليها.

وأكد العبودي حرص محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت على تنفيذ هذه المشاريع التنموية وذلك في إطار سعيـه نحو تطوير الخدمات الأساسية في شتى القطاعات الخدمية من أجل التخفيف من معاناة المواطنين وتوفير أحتياجاتهم الضرورية.

وحث العبودي، المهندسين على تقديم عطاءاتهم وفق المواصفات ذات الجودة الفنية والهندسية خلال تنفيذ المشاريع وتحسين جودة الخدمات التي تخدم شريحة وأسعة من المواطنين بالمحافظة وتهدف إلى التعبير الحقيقي عن تطلعات ابنائها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق