قائد التحالف العربي يعزي أبو الشهداء في وفاة القائد مازن الشوبجي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في لفتة إنسانية، أجرى قائد العربي العميد الركن راشد الغفلي أبو محمد اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً بأبو الشهداء يحيى الشوبجي عزاه في استشهاد ابنه القائد مازن يحيى الشوبجي الذي فاضت روحه في ميدان القتال.

وأكد أبو محمد، إن الوطن فقد برحيل الشهيد مازن الشوبجي رجلاً من أنبل رجالاته حيث كان مناضلاً جسوراً ومقداماً شجاعاً ومخلصاً وفياً مشيرا إلى أن رحيله في مثل هذه المرحلة الاستثنائية يمثل خسارة وطنية كبيرة.

وأضاف، لقد تقدّم الشهيد الجبهات وشارك في معركة تحرير الضالع من المليشيا الإجرامية التابعة للحوثي وبذل الغالي والنفيس واستبسل فأنتصر لوطنه.

وأشار أبو محمد، إلى أن الشهيد عمل بكل صدق وإخلاص ووفاء كقائد عسكري محنك خلف أخوه الشهيد القائد شلال الشوبجي” واستطاع أن يقطع شوطاً كبيراً في تحرير الوطن ودحر العصابات الإجرامية من مليشيا .

ولفت إلى أن ما يقدمه والد الشهداء يحيى الشوبجي وأبناءه يعد فخر لكل عربي مسلم فقد ضحي هذا الرجل بأبنائه دفاعاً عن الدين والأرض والعرض.

ومن جانبه أشاد أبو الشهداء يحيى الشوبجي، بدور دولة العربية المتحدة وقيادتها السياسية والعسكرية الممثلة في الشيخ خليفة بن زايد آلـ نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة القائد الأعلى للقوّات المسلحه الإمارتية، و الشيخ محمد بن زايد آلـ نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوّات المسلحة الذي كان لهما الإسهام الفاعل في دعم القوات الجنوبية في تحرير محافظة الضالع خاصّة واليمن عامة من مليشيا الحوثي الإنقلابية الإيرانية الإحتلالية، التي تسعى لنشر الإرهاب والتخريب وقتل النفس وتدمير الحرث ونسل.

وأكد أبو الشهداء، بأن روحه وأرواح ابناءه فداء لكل أرجاءوالوطن مثمناً دعم قوّات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأعرب أبو الشهداء، عن شكرة لقائد التحالف العربي العميد الركن راشد الغفلي أبو محمد على دعمه ومتابعته المستمرة لجميع الجبهات القتالية ودعمها بكل ما يلزم من محاربة ودحر مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد التحالف العربي يعزي أبو الشهداء في وفاة القائد مازن الشوبجي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق