بعد تحسن حالتهم..مصابو هجوم أبها الإرهابي يغادرون المستشفى

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المتحدث الرسمي بصحة عسير عبدالعزيز آل شايع، عن مغادرة مصابي الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار ابها الدولي فجر اليوم المستشفى، بعد تحسن حالتهم الصحية.
وأوضح آل شايع، بإنه فور تلقي غرفة العمليات بإدارة الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي بلاغاً عن هذا الهجوم الإرهابي، تم استنفار الفرق الطبية والإسعافية اللازمة في المنطقة وتطبيق خطط الطوارئ المعدة مسبقاً.
وأضاف، باشرت الفرق الإسعافية وفرق القيادة الميدانية ومركبات التدخل السريع موقع الحدث, وتم نقل 9 أشخاص مدنيين 8 سعوديين و شخص من الجنسية الهندية، كانوا قد أصيبوا بإصابات تراوحت بين طفيفة ومتوسطة، وكان وضعهم الصحي مستقر بشكل عام، وتم توجيه جميع المصابين إلى عدد من المستشفيات بالمنطقة.
وأشار آل شايع إلى أن المصابين الثمانية تماثلوا للشفاء وغادروا المستشفى, فيما قرر الفريق الطبي المختص استمرار أحد المصابين حتى تماثله للشفاء التام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد تحسن حالتهم..مصابو هجوم أبها الإرهابي يغادرون المستشفى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق