مجلس التعاون الخليجي: الهجوم على مطار أبها السعودي عمل إرهابي جبان

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدان مجلس التعاون الخليجي، اليوم الثلاثاء، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار أبها الدولي من قبل الانقلابية المدعومة من إيران، وأسفر عن إصابة تسعة مدنيين.
وأعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني, عن إدانته الشديدة للهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار أبها الدولي من قبل ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.
ووصف بن راشد الهجوم بالعمل الإرهابي الجبان الذي يتعارض مع القوانين الدولية والقيم والمبادىء الأخلاقية والإنسانية، مؤكدا أنه دلالة على إصرار مليشيا الحوثي الإرهابية على استهداف المناطق الآهلة بالسكان والمنشآت المدنية مما يستدعي من المجتمع الدولي اتخاذ موقف حازم وإدانة هذه الأعمال الإجرامية المشينة، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.
وكان العربي، قد أعلن فجر اليوم إصابة 9مدنيين من بينهم سعوديون وآخر يحمل الجنسية الهندية في هجوم إرهابي شنته ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران على مطار أبها الدولي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مجلس التعاون الخليجي: الهجوم على مطار أبها السعودي عمل إرهابي جبان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق