الزعتر يكشف ما وراء محاولات الحوثي لاستهداف مطار أبها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المحلل السياسي، خالد الزعتر، إن "محاولات لاستهداف ‎مطار أبها، تعكس تصاعد حالة الضغط الذي تعيشه الجماعة الحوثية الإرهابية في الداخل اليمني وبالتالي يحاول صرف الأنظار عن الانهيار الحاصل على الأرض في الكثير من الجبهات والتغطية على حالة الانهيار الداخلي".
وتابع الزعتر، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تابعها المشهد العربي: "أيضا استهداف المطار يعتبر محاولة للتغطية وصرف الأنظار عن حالة الصراع المتصاعد والانقسام داخل الجماعة الحوثية الإرهابية التي تشهد منذ أكثر من إسبوعين صراعاً حاداً على رئاسة مايسمى بالمجلس السياسي الإنقلابي مابين محمد الحوثي ومابين مهدي المشاط الذي يتولى حالياً رئاسة المجلس السياسي الإنقلابي".
وأضاف: " أيضا أخذ الصراع في التطور للمواجهة على الأرض قبل أيام بين الحوثي والمتحالفين معه على تقسيم العوائد المالية لأهم مصدر للجماعة للحوثية في دعم ماتسميه بالمجهود الحربي وهي تجارة المخدرات التي تنشط فيها الجماعة الحوثية وتعتمد عليها لدعم ماتسميه بالمجهود الحربي".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق