تفاصيل زيارة قائد المنطقة العسكرية الرابعة ورئيس انتقالي الضالع لجبهات القتال بقعطبة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 02 يوليو 2019 7:10 م

تفاصيل زيارة قائد المنطقة العسكرية الرابعة ورئيس انتقالي الضالع لجبهات القتال بقعطبة

قام صباح اليوم الثلاثاء، اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة برفقة رئيس العمليات المشتركة رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة العميد عبدالله مهدي، بزيارة الخطوط الامامية لجبهات القتال شمال غرب قعطبة والمناطق التي تم تحريرها وتطهيرها مؤخرًا من المليشيات الانقلابية الحوثية.

وخلال الزيارة، أشادة العمري ومهدي بالمعنويات العالية التي يتمتع بها المقاتلين وبجاهزيتهم الكاملة وحماسهم منقطع النظير في مواصلة الانتصارات على طريق الانتصار الأخير والنهائي على المليشيات الانقلابية ومشروعها الإيراني المجوسي.

كما اطلع العميد هادي العولقي قائد محور الضالع و أحمد قائد قائد الحزم الأمني، العمري ومهدي عن سير العمليات القتالية بمحور قعطبة ومختلف محاور جبهة الضالع وما تطلبه المعركة لمواصلة الإنجازات العسكرية بوتيرة عالية في ظل الحماس الكبير الذي يتسم به المقاتلين وفي وقت تشهده فيه المليشيات الانقلابية الحوثية تقهقر وانهيار غير مسبوق.

هذا وشدد اللواء العمري خلال اللقاء بضرورة اليقظة والانظباط ومضاعفة الجهود والانتصارات، مشيرًا إلى أن ملامح النصر باتت تلوح في الأفق.
كما ثمن في الوقت ذاته الدعم والأسناد الكبير من قبل دول العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة العربية المتحدة، شاكرا الدور الكبير والمحوري الذي تؤديه قيادة قوات التحالف العربي بعدن وقائدها العميد راشد أبو محمد.

5d1b81b220efd.jpeg
5d1b81b22dd11.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل زيارة قائد المنطقة العسكرية الرابعة ورئيس انتقالي الضالع لجبهات القتال بقعطبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق