مواطنون بلحج: منظمة الغذاء العالمي تختار الأسر الفقيرة بشكل عشوائي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي - خاص
عبر عدد من المواطنين في محافظة اليوم الثلاثاء عن غضبهم الشديد مما أسموه عشوائية عمل منظمة الغذاء العالمي wfp في اختيار الأسر المستحقة من برامجها ومشاريعها بالمحافظة .
وأضاف المواطنون لـ "المشهد العربي" أن عاملي المنظمة لا يلتزمون بالشروط واللوائح المحددة والصادرة عنها في اختيار الأسر المستفيدة من معوناتها الغذائية والمالية في تجاوز واضح للشروط وتعطيلها .
وأوضحوا أن الكثير من الأسر لم تجري عملية مسحها وتم استثناءها من الكشوفات، رغم تطابق وضعها مع الشروط في حين تم تسجيل أسر لا يتوافق وضعها مع الشروط إطلاقا ووضعها المادي أفضل بكثير عن غيرها من الأسر .
وطالب المواطنون المنظمة بمراجعة سياستها في عملية تسجيل المستفيدين من معوناتها الغذائية والمادية بشكل مبني على الأدلة والبراهين، التي يمكن الوصول إليها عبر النزول الميداني وليس عبر الاعتماد على المشايخ أو العقال ومندوبي المناطق. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مواطنون بلحج: منظمة الغذاء العالمي تختار الأسر الفقيرة بشكل عشوائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق