غالب يُشيد بتحركات الزبيدي داخليًا وسياسيًا (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 01 يوليو 2019 5:28 م

غالب يُشيد بتحركات الزبيدي داخليًا وسياسيًا (تفاصيل)

أشاد المحلل السياسي المحامي يحيى غالب، اليوم، برئيس القائد .

وقال في تغريدة عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "خطوة إيجابية، كل تحركات القائد عيدروس الزبيدي داخليا وسياسيا اتذكر خطابه الشهير بشارع مدرم بمليونية المعلا وفقرة هامة (يتعهد المجلس الانتقالي بالحفاظ على مكتسبات الحراك الجنوبي والتصالح والتسامح الجنوبي) بوركتم، جمعية ردفان رمزية الأنطلاقة وقهر التحدي".

وكان الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أشاد بالدور الريادي لجمعية أبناء ردفان في النضال السلمي الجنوبي، منذ تبنيها واحتضانها لمشروع التصالح والتسامح الجنوبي، الذي انطلق من هذه الجمعية في ١٣يناير ٢٠٠٦م.

وأكد الرئيس الزُبيدي خلال لقائه اليوم بهيئة وأعضاء جمعية ردفان للتصالح والتسامح الحاجة، لإعادة ترتيب أوضاع الجمعية لاستئناف عملها الرائد، بعد أن تم توقيف نشاطها قسراً بسبب اسهاماتها في توفير المناخات التي مهدت لانطلاق الحراك السلمي الجنوبي، داعياً الجمعية لمواصلة جهودها ودورها في تعزيز اللحمة الوطنية ولملمة النسيج الاجتماعي الجنوبي، مبديا استعداده لدعم تلك الجهود الرامية إلى إعادة الجمعية لمكانتها الرائدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق