تفاصيل زيارة وفد البنك الدولي للعاصمة عدن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل محافظ أحمد سالم ربيع  اليوم الإثنين، وفد البنك الدولي برئاسة ميرزا حسن المدير التنفيذي عضو مجلس إدارة البنك الدولي وفريد بلحاج نائب رئيس البنك الدولي لقطاع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 

وأطلع محافظ عدن وفد البنك الدولي على المشاريع التي يمولها البنك وينفذها مكتب (unops)  ومنها مشروع الطاقة الشمسية لمستشفى الشعب، وقسم غسيل الكلى بمستشفى الجمهورية بمديرية خورمكسر والذي بلغت تكلفته حوالي (٥٠٠) ألف دولار بالإضافة إلى مشاريع الطرقات ورصف الشوارع وفي قطاعات المياه والصرف الصحي والنظافة والصحة وغيرها.

 ودعا المحافظ سالمين المنظمات الدولية المانحة إلى تقديم المزيد من الدعم لمشاريع خدمات البنية التحتية ( الكهرباء،الصحة،المياه والصرف الصحي والنظافة ) .

وقد طاف وفد البنك الدولي بمعية الدكتورنجيب العوج  بأقسام مستشفى الشعب للولادة بمديرية صيرة للاطلاع عن كثب على خدماته المقدمة للمرضى .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل زيارة وفد البنك الدولي للعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق