سياسي يوجه رسالة هامة إلى الشعب السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه الناشط السياسي، عبدالرحمن أبو نادر، رسالة ‏‎‎إلى الشعب السعودي.
وكتب السياسي، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي: " العربي لم يأتي منه أي ضرر على المملكة على مر التاريخ".
وتابع: "عندما أعلنت المملكة قيام عاصفة الحزم خرج الشعب الجنوبي ملبيآ للنداء وقدمنا الآلاف شهداء وجرحى وانتصرنا جميعآ وقطعنا يد إيران من الجنوب".
وأعلن المتحدث الرسمي باسم قوات العربي العقيد الركن تركي المالكي بأن القوات الخاصة السعودية نفذت عملية نوعية ناجحة بالداخل اليمني، تم على إثرها إلقاء القبض على أمير تنظيم داعش الإرهابي باليمن الملقب ب (أبو أسامة المهاجر) والمسؤول المالي للتنظيم وعدد من أعضاء التنظيم المرافقين له، وذلك في تمام الساعة التاسعة وعشرين دقيقة صباحاً (9:20 ) من يوم الأحد ( 29 رمضان 1440 هـ) الموافق ( 3 يونيو 2019م).
وأوضح المالكي أن المراقبة المستمرة لأحد المنازل أثبتت وجود أمير التنظيم وأعضاء من تنظيم داعش الإرهابي وكذلك وجود (3) نساء و (3) أطفال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق