انتقالي سقطرى يدعو للتظاهر السلمي ضد الإخوان الخميس المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 25 يونيو 2019 6:11 م

انتقالي سقطرى يدعو للتظاهر السلمي ضد الإخوان الخميس المقبل

شهدت محافظة أرخبيل ، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري لسهر يونيه للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في أرخبيل سقطري.
وناقش الاجتماع الذي عقد برئاسة المناضل يحيى مبارك سعيد، رئيس القيادة المحلية، وحضور نائبه مبارك علي، ورؤساء الهيئات التنفيدية في المحافظة، المستجدات والأحداث الأخيرة التي افتعلتها السلطة المحلية ممثلة بحزب الاخواني.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة الدعوة التي تقدم بها المشايخ والشخصيات الاجتماعية ومكونات المجتمع المدني، للمشاركة الفاعلة في الفعالية السلمية المطالبة برحيل حزب الإصلاح الإخواني الذي جعل من سقطرى مربعاً للصراعات وتمرير أهداف ومخططات مشبوهة.

وخاطبت الهيئة التنفيذية، أبناء سقطرى بالقول:"يا أبناء سقطرى بكافة شرائحها، إننا اليوم ندعوكم لتلبية تلك الدعوة للزحف صوب العاصمة المحافظة حديبو يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2019م، للمشاركة في التظاهرة الشعبية السلمية ضد سياسة الإخوان (حزب الإصلاح)، الذي يُمارس سياسة الإقصاء والتهميش وزرع الفتن في أرخبيلنا المسالم".

هذا وقد أعلنت الهيئة التنفيذية أنه تم إعداد برنامج تحضيري متكامل للحشد الجماهيري من قبل اللجنة التحضيرية الفعالية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق