منصور صالح: تظاهرات شبوة صفعة قوية في وجه الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال منصور صالح نائب رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي، إن التظاهرات التي شهدتها اليوم الإثنين تؤكد على الالتفاف الكبير لأبناء المحافظة خلف نخبتهم ورفض محاولات الإخوان العبث بأمن واستقرار المحافظة.

وأضاف صالح ، أن التظاهرة مثلت استفتاء صريحا أظهر التأييد للنخبة الشبوانية، معبرا عن شكره لجهود ومواقفه الداعمة للمحافظة وللجنوب، كما عبر عن الثقة بالنخبة الشبوانية التي استطاعت وبدعم كبير من دولة الإمارات أن تقدم نموذجا مميزا في تثبيت الأمن والاستقرار وانتشال المحافظة من حالة الفوضى التي كانت تعيشها .
واعتبر القيادي في أن الحراك الشعبي الذي شهدته محافظة شبوة وقبل ذلك حمل دلالات سياسية أظهرت الالتفاف الجماهيري حول المجلس الانتقالي وحجم تأثيره وحضوره القوي رغم التحريض الإعلامي الكبير عليه، وهو ما يؤكد، أن المجلس الانتقالي الجنوبي هو الكيان السياسي الأبرز في والذي يتمتع بتأييد شعبي واسع يمنحه حق تمثيل الجنوب وحمل قضيّته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق