وفد من المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الإماراتي يبدأ حملة تثقيفية للأمهات والأطفال بسقطرى (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي - خاص:

بدأ وفد من المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بدولة العربية المتحدة، اليوم الإثنين، زيارة إلى جزيرة ، لتقديم الدعم التثقيفي للأم والطفل في الجزيرة، وتهيئة الظروف المناسبة للتنشئة الصحية في مختلف النواحي.

وفور وصوله إلى سقطرى، قام الوفد الإماراتي، الذي ترأسته الريم عبدالله الفلاسي، الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة في دولة الإمارات، بزيارة إلى مستشفى الشيخ خليفة بن زايد والتقى بإدارته واستمع منها إلى شرح مفصل عن أهم الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى لأهالي الجزيرة، وخاصة للأمهات والأطفال.

كما قام الوفد بجولة تعرف فيها على أقسام المستشفى والطواقم الطبية واطلع على الأجهزة التي وفرها المستشفى لخدمة أهالي الجزيرة .

وفي تصريح مقتضب، أوضحت قالت الريم عبدالله الفلاسي، أن زيارة وفد المجلس لسقطرى التي بدأت اليوم، "جاءت بتوجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، بهدف تقديم الدعم التثقيفي للأم والطفل في الجزيرة.

وأشارت الفلاسي إلى أن زيارة الوفد تهدف أيضاً إلى توعية الأمهات من أهالي الجزيرة، لتهيئة الأجواء لتربية أطفالها صحياً وتثقيفياً، ومساعدتهما على اتباع الأساليب الصحية والوقائية الضرورية قبل وبعد الولادة.

وتأتي هذه الزيارة، التي ستستمر لمدة ثلاثة أيام، ضمن الاهتمام المتواصل من قبل قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، بأهالي سقطرى وسعيهم الدائم إلى تحسين مستوى المعيشة من خلال تقديم حملات توعوية وتنفيذ مبادرات تهتم بالأسرة والطفل.

081aa5d131.jpg
5cb4f0d64d53c.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفد من المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الإماراتي يبدأ حملة تثقيفية للأمهات والأطفال بسقطرى (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق