الهلال الإماراتي يوزع 300 سلة غذائية على أسر شهداء لحج

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 15 أبريل 2019 3:30 م

الهلال الإماراتي يوزع 300 سلة غذائية على أسر شهداء لحج

المشهد العربي – خاص
قام الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الإثنين، بتوزيع 300 سلة غذائية على أسر الشهداء في محافظة لحج، وذلك بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عوض بن عوض الصلاحي.

وقال محمد سلمان مدير مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة لحج، إنه تم توزيع 300 سلة غذائية اليوم على أسر الشهداء، موضحا أن هذه هي البداية لتوزيع 1000 سلة غذائية لأسر الشهداء في مختلف المديريات .

وأشار سلمان في تصريحات خاصة إلى "المشهد العربي"،إلى أن توزيع السلال الغذائية سيستهدف جميع أسر الشهداء في المحافظة دون استثناء، ممن استشهد ابنائهم في مختلف جبهات القتال منذ عام 2015 وحتى اليوم .

ولفت إلى أن التدشين اليوم استهدف أسر الشهداء في مديرية الحوطة وتبن على أن تستهدف باقي أسر الشهداء في باقي المديريات خلال الأيام القادمة .

وأوضح سلمان، أن هذه المساعدات الغذائية تأتي في إطار الاهتمام والحرص الإنساني المعهود من حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي، الذي تظهر بصماته واضحة في مختلف مديريات محافظة لحج بشكل خاص ومحافظات الجنوب بشكل عام سواء في الغذاء أو المشاريع الخدمية والتنموية.

5cb479692af56.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهلال الإماراتي يوزع 300 سلة غذائية على أسر شهداء لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق