إدارة المرأة والطفل بانتقالي الضـالع تناقش تقارير عمل المديريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت محافظة أمس السبت، اجتماعا للهيئة التنفيذية لدائرة المرأة والطفل في القيادة المحلية  للمجلس الانتقالي في محافظة الضالع، برئاسة جليلة الشاعري لمناقشة إعداد ورفع التقارير الشهرية والنصف سنوية والسنوية.  

وخلال الاجتماع، أكدت جليلة الشاعري على أهمية دور المرأة في العمل السياسي والاجتماعي وأهمية أن تكون المرأة سباقة في العمل الوطني.

بدورها تطرقت سيناء محمد حسين نائبة رئيس الإدارة، إلى محاور الاجتماع منها، كيفية إعداد ورفع التقارير الشهرية والنصف سنوية والسنوية، والمعوقات التي تواجه العمل، كما استمعت المجتمعات من قبل رئيسات الإدارات في المديريات إلى قراءة التقارير لكل مديرية، وإلى المعوقات والمشاكل التي تعاني منها.

وبحث الاجتماع أهم المشاكل والتي تمثلت في تدني مستوى التعليم في بعض المناطق، ومشكلة غياب المعلمين بالمدارس، ومشكلة التطوع للفتيات في المدارس دون التفات الجهات المعنية، وغياب مجلس الآباء والرقابة على المدارس مما أدى إلى تدهور في العميلة التعليمية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق