مدير عام مديرية المكلا يتفقد حي ابن سيناء بمنطقة فوه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد المدير العام لمديرية مدينة المهندس عوض أحمد بن هامل ظهر اليوم السبت حي ابن سيناء بمنطقة فوه.
واطلع بن هامل على أوضاع الحي وبعض مطالبات ساكني تلك المنطقة حيث كان في استقباله عوض صقر رئيس حي ابن سيناء ونائبه ورؤساء الوحدات السكنية.
وقدم رئيس حي المنطقة شرحا وافيا لأبرز ما يعانيه الأهالي بالحي منها إشكاليات خدمة المياه بوحدة 24ابريل ووحدة الأطباء، وكذلك الضعف الشديد في الكهرباء بوحدة الصفاء ووحدة التوفيق بالإضافة إلى حاجة الشوارع بالمنطقة إلى إنارة ضوئية إلى جانب عدد من الإشكاليات التي تم عرضها أمام المهندس بن هامل
من جهة أخرى اطلع المهندس عوض بن هامل بمعية الفني خالد الجابري مسئول الرقابة والتفتيش بمكتب الأشغال العامة بمديرية المكلا، على أعمال البناء العشوائي التي تسببت في إغلاق بعض الشوارع بوحدة الريان ووحدة التوفيق، بالإضافة إلى الاستيلاء على بعض الخاصة بمصالح عامة.
ووعد بن هامل في ختام زيارته رئيس الحي وأهالي المنطقة بزيارة أخرى معبرا عن شكره لرئيس الحي وأعضاء اللجان المجتمعية بحي ابن سيناء على حفاوة الاستقبال وحرصهم الشديد على مصالح الحي مثمنا الجهود التي يقومون بها في كل الأعمال التي تصب في خدمة أهالي الحي.

14757bb4b2.jpg
5cb24635378c0.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق