المليشيات تصعد قصفها على مواقع العمالقة والقوات المشتركة في الحديدة 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 13 أبريل 2019 10:58 م

المليشيات تصعد قصفها على مواقع العمالقة والقوات المشتركة في الحديدة 

صعدت مليشيات الحوثي اليوم السبت من استهداف مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة . 

مصادر عسكرية ميدانية في وحدة الرصد والمتابعة أفادت أن المليشيات أقدمت على قصف واستهداف مواقع قوات العمالقة في مديرية حيس وفي شرق مدينة الصالح والمواقع المتمركزة شرق مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

 وفي مديرية الدريهمي استهدفت المليشيات مواقع متفرقة لقوات العمالقة والقوات المشتركة استخدمت الأسلحة المتوسطة منها سلاح 14.5 وأدى ذلك الاستهداف إلى إصابة أحد جنود قوات ألوية العمالقة .

وتجددت الخروقات الحوثية في مدينة الحديدة إذ قصفت المليشيا مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة شرق مدينة الصالح بقذائف مدفعية الهاوزر وقذائف الهاون .

 هذه الخروقات الحوثية تتزامن مع قيام المليشيا بارتكاب انتهاكات إنسانية بحق المواطنين في أكثر من منطقة ، فعمليات القصف والاستهداف للأحياء السكنية ومزارع المواطنين والأسواق الشعبية في محافظة الحديدة لازالت مستمرة وسقوط مئات الضحايا الأبرياء جراء تلك الانتهاكات البشعة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق