بدعم إماراتي.. افتتاح المرحلة الثانية من مشروع مياه لودر بمحافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح اليوم الخميس، المرحلة الثانية من مشروع مياه مديرية لودر وذلك بدعم من دولة الإمارات وإشراف الهلال الأحمر الإماراتي.

وتضمن المشروع في مرحلته الثانية بناء اثنين من الخزانات التجميعية سعة كل واحد 250 متر مكعب، بعد حفر أربع 4 آبار مياه.

يأتي هذا فيما سيتم العمل في المرحلة الثالثة والأخيرة مد خطوط ضخ رئيسية تصل لأكثر من 30 كم تمتد من منطقة صرة النخعين إلى مدينة لودر.

بدوره أعرب الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد عن شكره وامتنانه لدولة الإمارات العربية حكومة وشعباً على الجهود التي يبذلونها في دعم المحافظة في مختلف المجالات ومنها قطاع المياه.

وقال مدير عام مديرية لودرعوض علي النخعي أن هذا المشروع الذي كان حلم لكافة أبناء مديرية لودر قد أوشك على التحقق والذي سيغذي كافة سكان مديرية لودر بمياه الشرب، ويستفيد منه ما يزيد عن 30 ألف نسمة.

وقامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتسيير عدد من البوز لتزويد بعض مساجد المدينة والمنازل القريبة كبشرى سارة لنجاح المشروع واقتراب موعد الانتهاء من أعمال مد الشبكة وتزويد المدينة بالمياه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق