تجارة الحشيش تشغل خلافات قيادات الحوثي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي – خاص :
انتهى خلاف حاد بين قيادات مليشيا على تجارة الحشيش بإيداع أحد القيادات السجن بتهمة الاتجار بهذه المادة المخدرة.
وقالت مصادر أمنية في لـ"المشهد العربي"، أن المليشيا أودعت قيادي يُدعى "الحمزي"، سجن البحث الجنائي بتهمة تجارة الحشيش، غير أنه لم يوجه له اتهام رسمي، وأن قيادات حوثية تقوم باستجوابه دون أي وثائق أو ملف له.
وأوضحت المصادر أن القيادي الحمزي هو الحلقة الأضعف في إطار صراع بين قيادات الحوثي التي تنشط في تجارة الحشيش داخل وتهريبه إلى دول الخليج، وأن هذا القيادي مودوع في السجن كرهينة لقوى في جماعة الحوثي.
وأضافت أن إيداع الحمزي السجن، دون تحقيق رسمي كشف عن خلافات حادة بين قيادات حوثية حول صفقات تهريب لمادة الحشيش المخدر، وأن القيادي السجين متهم بإخفاء مبالغ مالية كبيرة من تجارة الحشيش، وأنه يجري الضغط عليه لتقاسمها.
وتنشط قيادات الحوثي في تهريب وتجارة المخدرات والحشيش وتعتمد المليشيا على هذه التجارة كمصدر رئيس لتمويل حروبها.
يذكر أن القيادي الحمزي، كان يعمل مديراً لمكتب القيادي الحوثي، سلطان زابن، الذي كان مُعيّناً من المليشيا مديراً للإدارة العامة للبحث الجنائي، قبل أن يطاح بهما مؤخرا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تجارة الحشيش تشغل خلافات قيادات الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق