لقاء هام بين وكيل أول محافظة المهرة وأعضاء اللجنة الأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد اليوم الخميس، اجتماعاً بين وكيل أول محافظة مختار بن عويض الجعفري وأعضاء اللجنة الأمنية للحملة الأمنية الموسعة التي انطلقت الأسبوع الماضي؛ للوقوف على الانجازات التي حقتتها الحملة الأمنية منذ انطلاقها.
وناقش وكيل محافظة المهرة الأول مختار محمد بن عويض خلال اللقاء الترتيبات الجارية حول عمل الفرزات التي سيتم تدشينها خلال الأسبوع القادم وذلك في إطار حرص السلطة المحلية بقيادة محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت على تعزيز الأمن والاستقرار وضبط حركة السير بالمحافظة.
واطلع وكيل أول المهرة مختار بن عويض على نتائج الحملة الأمنية، مستمعاً في الوقت نفسه إلى الصعوبات التي تقف أمام سير عملهم الميداني خلال أيام الحملة.
وأشاد وكيل محافظة المهرة الأول مختار بن عويض بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد الأمن منذ تدشين الحملة الأمنية في ضبط المخالفين من مالكي السيارات والدراجات النارية والقاطرات المجهولة.
وشدد بن عويض على ضبط الدراجات النارية وعدم استخدامها للأجرة وضرورة منع وقوف الشيولات بالقرب من مبنى الأمن السياسي ونقلهم الى مواقع بعيدة عن الازدحام وسرعة أخذ السيارات الخارجة عن الخدمة من الشوارع كونها تعرقل حركة السير في الشوارع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق