شاهد.. تخرج دفعة عسكرية جديدة من قوات اللواء الأول صاعقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقيم اليوم الأربعاء، في معسكر رأس عباس التدريبي حفل اختتام الدورة التدريبية الثانية عشر من التابعة للواء الأول صاعقة، وذلك تحت إشراف ودعم دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستعرض المتدربين مجموعة من المناشط والمهارات الفنية والقتالية التي تلقوها في الدورة ومنها رفع الكتلة والجمباز وفنون القتال الدفاع عن النفس والسرعة في تركيب السلاح الخفيف والمتوسط والهجوم على العدو والرمي بالذخيرة الحية.

وأكد حيدرة المحرمي قائد المركز التدريبي أن تخرج هذه الدورة يأتي ضمن الجهود التي يبذلها الجيش الإماراتي والسوداني لتآهيل أفراد قوات الدعم والاسناد والأمن، حيث تم تدريبهم الميداني والبدني وعلى الانضباط العسكري والإرشادي لما من شأنه رفد قوات الأمن بالدماء الشابة القادرة على العطاء والدفاع عن الوطن.

وقدم قائد المركز التدريبي شكره وتقديره للمدربين وإدارة المركز وحراسة المعسكر على الجهود المبذولة لإنجاح هذه الدورة والدورات السابقة.

وشدد الشيخ نائب رئيس على أن الوطن بحاجة ماسة للخريجين الجدد وعليهم تبنى آمال الشعب الذي طال انتظاره وطال صبره لفترات طويلة من الزمن، ليكونوا النواة الأولى للجيش الجنوبي الذي سيكون صمام آمان للأمة العربية والإسلامية والمنطقة.

وقال إن ما تعلمه المتدربين في هذه الدورة لابد أن يكون نصب أعينهم، مشيراً إلى أن التضحيات العظيمة التي قدمها أبطال من في ميادين القتال هي عزة وفخر لكل أبناء الجنوب الأحرار.

ووجه نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك كلمة للتحالف العربي قائلاً: "لا نملك إلا أن نقول لكم منا عهد الرجال للرجال، زأن يكون هذا الجميل والعرفان درساً ندرسه للأجيال القادمة".

وثمن بن بريك الدعم السخي الذي تقدمه دول العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة في جميع المجالات العسكرية والأمنية والإنسانية لكافة محافظات الجنوب .

يأتي هذا فيما حضر الحفل اللواء شلال علي شائع مدير أمن العاصمة ، والقائد وسيم العمري مدير دائرة الإمداد والتموين في الدعم والإسناد، والقائد وضاح قاسم مدير دائرة العلاقات العامة، والعميد أبو طاهر قائد اللواء الأول حماية، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق