ورشة عمل سعودية أمريكية حول استقرار اليمن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 10 أبريل 2019 10:40 ص

ورشة عمل سعودية أمريكية حول استقرار اليمن

شهدت العاصمة الرياض انعقاد ورشة عمل شارك فيها المشرف على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار محمد آل جابر و القائم بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة كريستوفر هينزل لمناقشة بعض الأمور المتعلقة باليمن.

وحاء ورشة العمل بعنوان "الاستقرار" وسط حضور وفد من الحكومة الأمريكية ومشاركة ممثلين من جانب المملكة ، ومنسوبي البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وأكد السفير آل جابر أن الشراكة الاستراتيجية والتعاون الوثيق يدل على حرص السعودية وأمريكا على تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة.

وأشار السفير إلى أن نجاح الاستقرار في مناطق الصراع يمهد إلى تحقيق الأمن والسلام، ويتطلب جهود عالية لتصميم برامج تغطي جميع القطاعات الأساسية.

وأضاف أن التعامل مع الوضع في اليمن يتطلب منهجاً متفرداً، وذلك بسبب انتشار السلاح الى جانب التحديات الاجتماعية، مشيراً إلى أن هناك حاجة ماسة للقيام بالكثير من الخطوات لتحقيق الاستقرار في اليمن.

وتأتي هذه الورشة بهدف التعاون في مجال بناء القدرات وتبادل أفضل الممارسات مع الشركاء الدوليين في كافة المواضيع التي تخدم تحقيق الأمن والسلام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ورشة عمل سعودية أمريكية حول استقرار اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق