ملتقى بالقاهرة لتعزيز جودة التعليم الجامعي في عدة دول بينها اليمن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 10 أبريل 2019 10:20 ص

ملتقى بالقاهرة لتعزيز جودة التعليم الجامعي في عدة دول بينها اليمن

ينطلق في العاصمة المصرية القاهرة يومي 16 و17 أبريل الجاري الملتقى الأول للتجارب والممارسات الإدارية الناجحة لعام 2019 تحت شعار "تعزيز جودة التعليم الجامعي"، لمناقشة الوضع الجامعي في عدة دول عربية بينها .

ومن المنتظر أن يعقد الملتقى الذي تنظمه المنظمة العربية للتنمية الإدارية عدة جلسات وندوات حول تطوير العمل الجامعي في المنطقة العربية.

وأوضح مدير عام المنظمة الدكتور ناصر القحطاني أن الملتقى يهدف إلى التعريف بالتجارب والممارسات الإدارية الناجحة في مجال تعزيز وتطوير جودة التعليم الجامعي من أجل تعميمها ونشرها والاستفادة منها في الدول العربية.

وأضاف أن الملتقى يناقش التجارب المعروضة وآليات تعزيز جودة التعليم الجامعي، والتحديات التي يفرضها مفهوم تدويل التعليم على منظومة ضمان الجودة، وتطلعات برامج دعم وإصلاح التعليم في الدول العربية.

ولفت إلى أنه سيتم عرض 12 تجربة بمشاركة خبراء وباحثين من المملكة العربية السعودية ومصر، اليمن ودولة الكويت، المغرب، فلسطين، الأردن، تونس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ملتقى بالقاهرة لتعزيز جودة التعليم الجامعي في عدة دول بينها اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق