الهلال الإماراتي يفتتح مركز الإنزال السمكي في يختل بالمخا (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الثلاثاء بافتتاح مرسى الصيادين في مركز الإنزال السمكي بمنطقة يختل التابعة لمديرية المخا بمحافظة بمشاركة ممثلين عن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وعدد من المواطنين وأهالي المنطقة .
وتحدث أحد المسؤولين في الهلال الأحمر الإماراتي بأن تنفيذ هذا المشروع جاء بتوجيهات من قيادة هيئة الهلال لتقديم يد العون لليمنيين المستفيدين من تلك الأعمال وأبناء منطقة يختل والمخاء على وجة التحديد .
وعبر المواطنين وأهالي المنطقة عن شكرهم وتقديرهم لما تقوم به هيئة الهلال من دعم للمشاريع الإغاثية والتنموية التي تسهم في عودة الحياة الطبيعية إلى مناطقهم .
وقال أحد المواطنين إن تدشين عام التسامح في الساحل الغربي ومع دخول شهر جديد يقدم الهلال الأحمر الإماراتي لسكان المنطقة مشروع جديد ، وهو مايؤكد حرص واهتمام الإمارات في تطبيع الحياة في المناطق المحررة وتقديم العون لساكنيها .
يذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي يقدم جهود إنسانية وينفذ مشاريع تنموية في مختلف القطاعات في مديريات ومناطق الساحل الغربي ومحافظة ، من خلال تقديم آلاف السلال الغذائية شهرياً ، وصولاً إلى ترميم وبناء وتأهيل المنشئات الصحية والتعليمة والخدمية وتوفير كل ما تتطلبه من دعم ومساعدات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق