خفر السواحل تستقبل جثامين شهداء جزيرة الزبير بعدن (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل العميد مسعد أسعد قائد قطاع خليج بمصلحة خفر السواحل ، اليوم الإثنين، بمطار عدن، جثامين شهداء جزيرة الزبير من منتسبي المصلحة، الذين وصلوا عبر طائرة عسكرية سعودية خاصة.

وألقى العميد مسعد، على أهالي الشهداء، الذين استقبلهم في مقر رئاسة المصلحة، كلمة، نقل في مستهلها تعازي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، ورئيس المصلحة اللواء الركن خالد القملي.

ونوه أسعد، بمناقب وتضحيات الشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم فداءًا لتراب الوطن وأمنه واستقراره والحفاظ عليه من أطماع أذرع إيران في المنطقة المتمثلة في مليشيات الانقلابية.

وأكد، على اهتمام رئيس المصلحة اللواء خالد القملي منذ الوهلة الأولى وإشرافه المباشر على نقل جثامين الشهداء إلى عدن بحسب رغبة أهاليهم، ونقلهم عبر طائرة خاصة، وتقديم الرعاية والاهتمام الواجب تجاههم، من خلال تقديم مبلغ مالي وراتب شهري من جانب ، إضافة إلى مبلغ رمزي من المصلحة، ومتابعته لحصولهم على ترقيات في رتبهم العسكرية.

وأشار إلى أن مصلحة خفر السواحل ماضية قدماً في القيام بمهامها وواجباتها في تأمين وحماية سواحل وموانئ الوطن مهما كلفها من تضحيات، مثمنًا دعم ومساندة الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وغيرهما من الدول الشقيقة والصديقة.

هذا، وكان في استقبال جثامين الشهداء وأهاليهم، وفد أمني رفيع المستوى من الجانب السعودي، و العقيد عبدالرب الديواني مدير عام مكتب رئيس المصلحة ، ومدير عام الشئون المالية العقيد حمادة ، ومدير العلاقات بالقطاع العقيد عبدالرحمن محمد، وجمعٌ من الضباط والصف والأفراد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق