تشديدات على أهمية اليقظة الأمنية خلال حفل الزواج الجماعي الثاني بسقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد مدير عام شرطة محافظة أرخبيل ، العميد علي الرجدهي، على أهمية اليقظة الأمنية في حفل العرس الجماعي الثاني، الذي سيقام بمكرمة من صاحب السمو الشيخ ولي عهد أبوظبي وتنظمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وتحت رعاية مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
ووجه الرجدهي، خلال نزل ميداني قام بها إلى ساحة الاحتفال، بمعية مندوب مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لقطاع الأمن، حمد الزعابي، وعدد من المسؤولين الأمنيين في المحافظة، على الحراسات الأمنية من القوات الخاصة والمرور ومركز حديبو الشامل والنجدة، التواجد في جميع الجهات والمواقع الأمنية، لحماية المواطنين، والحفاظ على السكينة العامة والأمن والاستقرار خلال إقامة الحفل، وفي المحافظة بشكل عام.
وقدم الرجدهي شكره وتقديره للاشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة، على دعمهم السخي والمادي لمحافظة سقطرى، التي ستحتفل اليوم بالعرس الجماعي الثاني لـ200 عريس وعروسة، بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد ابو ظبي.
من جانبه أكد مندوب مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لقطاع الأمن، حمد الزعابي، على جميع القوات الأمنية التواجد في العرس الجماعي للحفاظ على سلامة المواطنين، بما فيها الشرطة النسائية، وتشديد الحرسات الأمنية على جميع البوابات الرئيسية والخارجية، وتوزيع فرق الإطفاء في جميع الأماكن التي سيتم إشعال النار فيها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق