لليوم الخامس على التوالي.. قبائل عمران وصنعاء تواصل حشدها ضد الحوثي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 06 أبريل 2019 10:40 ص

لليوم الخامس على التوالي.. قبائل عمران وصنعاء تواصل حشدها ضد الحوثي

ذكرت مصادر، أن بعض قبائل محافظتي عمران وصنعاء واصلت تجمعها لليوم الخامس على التوالي؛ ضمن احتجاجاتها على الممارسات الحوثية والتي كان آخرها قتل الشيخ أحمد علي سالم السكني.

وأوضحت المصادر، وفقاً لـ"صحف سعودية"، أن القبائل اجتمعوا للمرة الأولى بهذا الشكل غير المسبوق منذ احتلال حيث أحدث الأمر تفاعلاً وتعاطفاً كبيراً من كافة مشايخ وأبناء قبائل الشيخ المغدور والقبائل المجاورة. 

ولفتت، إلى أن القبائل قامت بالتجمع ونصب الخيام والدعوة إلى حضور الجميع في موقع مقتل الشيخ السكني، مبينةً أن بعض المشايخ حاولوا الحفاظ على مكانتهم وكرامتهم خلال الفترات الماضية بمحاولة التهدئة والتأقلم والتعاون مع الحوثيين دون جدوى.

وأشارت، إلى أنه سيتم وضع المشايخ أمام خيارين إما فض الاعتصامات وانتظار التحقيقات الكاذبة، أو مواجهة القوة من قبل المليشيات الحوثية.

وشددت، على أن السكني كان يعد من أبرز مشايخ عمران المؤيدين للحوثيين وكان له دور كبير في تحشيد المقاتلين القبليين للجبهات لدعم المليشيات التابعة لهم، بالإضافة إلى دوره الفاعل والرئيسي في تفعيل وثيقة الشرف القبلي بين قبائل عيال سريح والجبل بمحافظة عمران.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لليوم الخامس على التوالي.. قبائل عمران وصنعاء تواصل حشدها ضد الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق