البحسني يزور رئيس هيئة أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية في القاهرة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن ، رئيس هيئة أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان الجوهي في محل إقامته العلاجية بالعاصمة المصرية القاهرة، والتي وصفها بالبرهان الأخوي والمثل الأعلى لاطمئنان القائد على مرؤوسيه.

وخلال الزيارة اطمأن البحسني، على صحة العميد ركن عويضان سالم عويضان، حيث تبادل معه الحديث متمنياً له الشفاء العاجل والعودة إلى أرض الوطن سالماً غانماً بإذن الله تعالى.

من جانبه أعرب سيادة العميد ركن عويضان سالم عويضان الجوهي رئيس هيئة أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، عن سعادته بهذه الزيارة مبدياً شكره وامتنانه لمحافظ حضرموت على بذله جُل اهتمامه بمتابعة الأوضاع العلاجية لمرؤوسيه واطمئنانه على صحتهم.

كما قام عويضان، بتقديم التهاني القلبية للمحافظ لحصوله على درع وشهادة الإنجاز من قبل عميد كلية كامبردج ديفيد ويلسون، وذلك تقديراً لدوره النضالي في خدمة وطنه ومساعدة المواطنين  على تسيير أمور الحياة بشكل عام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحسني يزور رئيس هيئة أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية في القاهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق