الاتفاق يتغلب على شباب القطن في بطولة الماهر بوادي حضرموت (تقرير +صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  - المشهد العربي - محمد بامخرمة:

انتزع فريق الاتفاق بالحوطة أول ثلاث نقاط له في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لبطولة الماهر الثالثة لأندية وادي لكرة القدم, بفوزه على نظيره شباب القطن بهدف مقابل لاشي، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الشهيد جواس بسيئون.

وجاءت الحصة الأولى من المباراة ضعيفة المستوى،  ولم يقدم الفريقان ما كان منتظر منهما، وظل اللعب  منحصراً في منتصف الملعب مع محاولات خجولة لم ترتقِ للمستوى المأمول.

وفي الشوط الثانيـ كانت الأسبقية من الاتفاقيين، الذين بادروا بتهديد مرمى شباب القطن في أكثر من مناسبة، أستطاع عابد ديّان، حارس شباب القطن من التصدي لها, وعلى العكس من ذلك، عجز لاعبو شباب القطن على ترتيب وبناء الهجمات وتهديد مرمى الاتفاق.

وأثمرت تغييرات المدرب الاتفاقي، عارف رمضان، عن تغيير حقيقي في مستوى فريقه، ليتمكن لاعبه ماهر برك الجابري في الدقيقة 73 من اقتناص كرة عريضة، أرتقى لها فوق المدافعين الشبابيين ليضعها برأسه في شباك مرمى شباب القطن.

بعدها حاول شباب القطن في آخر ربع ساعة من شن عدد من الهجمات، غير أن الفريق الاتفاقي كان أكثر تنظيماً في الملعب، وتمكن من الحفاظ على تقدمه حتى أطلق الحكم صافرته معلناً انتهاء المباراة، بفوز اتفاقي ثمين.

أدار المباراة، حكم ساحة كرامة باعويضان، وساعده على الخطوط كلاً من حكم راية أول عمر العيدروس، وحكم راية ثاني عبدالله صبيح، وصالح باغوث حكماً رابعاً، وراقبها قرزي الزبيري وراقب الحكام حامد السقاف.

يلعب ضمن المجموعة ذاتها، نادي سيئون مع التعاون بالعقاد، عصر يوم الأحد القادم على ملعب الشهيد جواس بسيئون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاتفاق يتغلب على شباب القطن في بطولة الماهر بوادي حضرموت (تقرير +صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق