وفد من الهيئة العامة لحماية البيئة يزور سقطرى لهذا السبب

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار وفد متخصص بالهيئة العامة لحماية البيئة محافظة سقطري؛ وذلك برئاسة الدكتور عبدالقادر الخراز، للإطلاع على الوضع البيئي لأرخبيل .
وقال رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة إن الزيارة التي تأتي برفقة مستشار الأمم المتحدة للبيئة مارك ميشل وبمشاركة مدراء فروع الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظات المحررة جاءت للإطلاع علي الوضع البيئي بالجزيرة.
وتهدف الزيارة التي كان في استقبال الوفد الخاص بها في مطار سقطري عدد من الوكلاء في المحافظه ومدارء العموم إلى عمل تقييم لمشروع التنوع الحيوي والاستعداد لمهمة اللجنة الدولية للترات الطبيعي.
وشدد على أن جزيرة سقطرى تحتل المرتبة الأولى لاهتمام الحكومة ممثلة بوزارة المياه والبيئة، لما تتمتع به الجزيرة من واقع وتراث فريد هو بحاجة إلى حماية من الكوارث الطبيعية التي تتعرض له الجزيرة جراء الأعاصير.
وأشار إلى أن الزيارة هي ترجمة للاجتماع الرابع للجمعية العامة للأمم المتحدة للبيئة في العاصمة الكينية نيروبي الذي ناقش العديد من القضايا والقرارات التي تتعلق بالحفاظ على البيئة في عدد من الدول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفد من الهيئة العامة لحماية البيئة يزور سقطرى لهذا السبب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق