مسهور يُحرج حكومة هادي بتغريدة عن قطر (تفاصيل)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 05 أبريل 2019 12:13 م

مسهور يُحرج حكومة هادي بتغريدة عن قطر (تفاصيل)

وجه المحلل السياسي هاني ، اليوم، سؤالاً مُحرجًا للحكومة الشرعية في .

وقال في تغريدة عبر ""، رصدها "المشهد العربي": "هل ستلتزم الحكومة اليمنية بالمقاطعة وتعلن رفضها حضور اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي في قطر؟".

وأعلنت الدول "الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب" مقاطعة أعمال الجمعية العمومية الـ١٤٠ للاتحاد البرلماني الدولي التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 6 لـ10 أبريل الجاري.  

وأرجعت الدول الأربع ( والسعودية ومصر والبحرين) مقاطعتها لأعمال الجمعية، لعدم تغير سياسات قطر الداعمة للإرهاب، أو توقفها عن التدخل في شؤون دول المنطقة.

وأصدرت الدول الأربع بيانا مشتركا، أمس الخميس، جاء فيه: "إشارة إلى البيان المشترك المقدم من الدول الأربع للأمانة العامة للاتحاد البرلماني الدولي خلال أعمال الجمعية العمومية الـ١٣٩ المنعقدة في جنيف وتضمن الاعتراض على استضافة قطر لأعمال الجمعية العمومية الـ١٤٠ للاتحاد المزمع عقدها في الدوحة خلال الفترة من السادس إلى العاشر من أبريل الجاري، والإعلان عن مقاطعة اجتماعات الجمعية في حال عقدت في قطر ما لم تستجب لمطالب الدول الأربع الرامية إلى وقف دعمها للارهاب والتدخل في شؤون دول المنطقة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسهور يُحرج حكومة هادي بتغريدة عن قطر (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق