وكيل المهرة يناقش مع مدير عام الكهرباء احتياجات المؤسسة لمواجهة فصل الصيف

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقش وكيل للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم الخميس، مع مدير عام مؤسسة الكهرباء بالمحافظة محمد علي كلشات، الاحتياجات العاجلة لمحطة الكهرباء وإمكانية حل الإشكاليات والصعوبات التي تواجه المؤسسة وذلك لمنع الانقطاع المتكرر في فصل الصيف.
وفي اللقاء، استمع العبودي من مدير عام مؤسسة الكهرباء إلى أبرز الإشكاليات والصعوبات التي تقف أمام عمل المؤسسة ، مشدداً على ضرورة الإسراع بإجراءات تقديم احتياجات قطاع الكهرباء للحفاظ على استقرار المحطة ورفع الطاقة الإنتاجية للمؤسسة.
وأوضح العبودي أن السلطة المحلية منذ تولي محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت قيادة المحافظة، استغنت عن الشركة الخاصة بالطاقة المشتراه، وقامت بتوريد المولدات الكهربائية لجميع مديريات المحافظة، في مقدمتها العاصمة الغيضة بتمويل محلي وذلك ضمن حرصها على تطوير وتحسين مستوى الطاقة الكهربائية والتخفيف عن معاناة المواطنين.
واستعرض الوكيل الفني الجهود التي تبذل من قبل محافظ المهرة، للنهوض بمستوى مؤسسة الكهرباء والتخفيف من قدرة المحطة التوليدية بما يلبي طموحات المواطنين ، مؤكداً أن السلطة المحلية ستعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه المؤسسة للتخفيف من المعاناة على أبناء المحافظة.
وتعرف العبودي من مدير عام مؤسسة الكهرباء على آلية عمل المحطة التي تضم ( 13 ) و ( 700 ) ميجا ، مستمعاً إلى أهم احتياجات المحطة والمقترحات من أجل ضمان استقرار خدمة الكهرباء ووصولها للمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل المهرة يناقش مع مدير عام الكهرباء احتياجات المؤسسة لمواجهة فصل الصيف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق