مناقشة الاستعدادات النهائية لإقامة المخيم الطبي الجراحي السابع بمستشفى الشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية ، اليوم الأربعاء، مع الدكتور عمر الصبان مدير مكتب الصحة بالمديرية، مدى جاهزية مستشفى الشحر العام لإقامة المخيم الطبي الجراحي السابع.
وناقش بارزيق والصبان، أخر الاستعدادات والتجهيزات وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه العمل، وذلك بحضور سهل بن اسحاق مندوب الجهات الداعمة لإقامة المخيم.

وأكد الدكتور عمر الصبان، أن مستشفى الشحر العام على أتم الاستعداد لإقامة المخيم، وإن التجهيزات النهائية تجرى وخاصة في مجال سكن واستقبال الأطباء الاختصاصيين ومرافقيهم ، إلى جانب توفير وترتيب الطواقم الطبية المصاحبة للاختصاصيين خلال فترة أيام المخيم المستمر من 14 إلى 19 أبريل الجاري,

يذكر أن المخيم الطبي الجراحي السابع المقام في مستشفى الشحر العام الذي يرعاه محافظ محافظة اللواء الركن ويشرف عليه مكتب الصحة العامة والسكان، من المقرر أن يستقبل 170 حالة ووفقا للإحصائيات الحالية فقد بلغ عدد الحالات المسجلة في المخيم 527 حالة معاينة منها 224 مقرر لها عمليات جراحية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق