تربية شبوة تُقر موعد الاختبارات النهائية للمرحلتين الأساسية والثانوية

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 03 أبريل 2019 1:17 م

تربية شبوة تُقر موعد الاختبارات النهائية للمرحلتين الأساسية والثانوية

شهدت محافظة شبوة اليوم الأربعاء، انعقاد الاجتماع الدوري للجنة الفرعية للاختبارات بمكتب التربية والتعليم في شبوة، وذلك برئاسة محمد علي لملس مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض مخرجات الاجتماع السابق ومناقشة واستعراض المخالفات التي وردت في تقرير لجنة الفحص لوثائق الطلاب المتقدمين والتي بلغ عددها 16 مخالفة، وكذلك اتخاذ الإجراءات والعقوبات بحق المخالفين وفقاً للوائح والأنظمة التربوية.

وناقش الاجتماع اللائحة العامة للاختبارات والعمل بها من العام الجاري (2018- 2019)، حيث جرى إقرار موعد الاختبارات النهائية لمرحلة النقل للتعليم الاساسي والثانوي للمدارس الحكومية والأهلية اعتباراً من 14 أبريل 2019 .

واتفق المشاركون بالاجتماع على النزول على المديريات من قبل اللجنة الفرعية للاختبارات والتوجيه التربوي بالمديريات والمحافظة.

وشدد الاجتماع على أهمية استشعارِ المسؤولية والطموح الذي تسعى اللجنة لتحقيقه لهذا العام وتجاوز السلبيات التي رافقت اختبارات العام الماضي، وضرورة معالجة الاختلالات وتصحيحها وبذل اقصى الجهود لإنجاح الاختبارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تربية شبوة تُقر موعد الاختبارات النهائية للمرحلتين الأساسية والثانوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق