التحالف العربي: إصابة 5 أشخاص في خميس مشيط بعد تدمير طائرتين بدون طيار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن العربي، عن تصدي الدفاعات الجوية السعودية لطائرتين بدون طيار معاديتين كانتا باتجاه مدينة خميس مشيط بمنطقة عسير جنوب غرب السعودية.

وصرح العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف ، بأنه وفي تمام الساعة (21:35) من مساء الثلاثاء، بالتوقيت المحلي للسعودية، رصدت منظومة الدفاع الجوي الملكي السعودي جسمين غير معروفين باتجاه الأعيان المدنية بمدينة (خميس مشيط)، وتم التعامل مع الهدفين بحسب قواعد الاشتباك وتدميرهما.

وأوضح العقيد المالكي، أنه ونتيجة لاعتراض الطائرتين المعاديتين (الحوثيتين) فقد تناثرت الشظايا على منطقتين سكنيتين، نتج عنها إصابة 5 أشخاص مدنيين بينهم امرأة وطفل، ووجود بعض الأضرار المادية بعدد من المنازل، وكذلك 4 مركبات - حتى إعلان هذا البيان.

وأشار المالكي إلى استمرار المحاولات المتكررة للمليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران في استهداف المدنيين من خلال هجمات الطائرات بدون طيار، وكذلك الزوارق المفخخة والمسيّرة عن بعد، واتخاذ محافظة تحديداً نقطة لانطلاق هذه العمليات الإرهابية والعدائية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق