طائرة خاصة تنقل أحد المرضى من سقطرى للعلاج بدولة الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 03 أبريل 2019 12:25 ص

طائرة خاصة تنقل أحد المرضى من سقطرى للعلاج بدولة الإمارات

وصل فريق طبي إماراتي لجزيرة ، اليوم الثلاثاء، وذلك لمعاينة حالة (مريض بالكلى)، بمستشفى الشيخ خليفة بن زايد، والإشراف عليه قبل نقله للعلاج بمستشفى N.M.C بدولة الإمارات العربية المتحدة على نفقة مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.

وتعتبر الحالة التي عانت تعباً شديداً في الكلى، ضمن العديد من الحالات التي تم نقلها بشكل خاص، حيث تنقل حسباً للضرورة من خلال طائرة إجلاء خاصة، مجهزة طبياً.

ويأتي ذلك بعد توجيهات مباشرة من قبل المندوب العام للمؤسسة، سعادة خلفان مبارك المزروعي، وحرصه الكبير على نقل المرضى لتلقي العلاج على نفقة المؤسسة في أفضل المستشفيات في دولة الإمارات.

من جانبها ثمنت إدارة مستشفى الشيخ خليفة بسقطرى الاستجابة السريعة الطارئة لنقل جميع الحالات الصعبة، وتسخير كافة الإمكانيات للاهتمام بالمرضى من أهالي سقطرى، وإنقاذ العديد من الحالات الحرجة التي تقوم بها أيادي الخير الإماراتية .

الجدير بالذكر ان مؤسسة الشيخ خليفة للاعمال الانسانية تعمل على نقل الحالات المرضية الحرجة لتلقي العلاج في مستشفيات الإمارات وذلك ضمن جدول أسبوعي كل يومي إثنين وخميس.

5ca3d334a61e7.jpeg
5ca3d334b3eb6.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق