اللواء شايع يشارك طلاب سقطرى حفل تخرجهم من جامعة عدن (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

– خاص
نظم منتدى طلاب أرخبيل صباح اليوم الثلاثاء، حفلا توديعيا خاصا لطلاب أبناء سقطرى الخريجين من كليات جامعة عدن "دفعة الكفاح"، بمشاركة مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع ، وبرعاية السلطان عبد الله بن عيسى آل عفرار واللواء سالم عبدالله السقطري.

وفي الحفل الذي أقيم في قاعة التاج بمديرية المنصورة، بارك اللواء شلال علي شايع للطلاب من أبناء سقطرى تخرجهم، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية في المستقبل القريب ليكونوا فاعلين ومشاركين في المؤسسات وإعادة الإعمار والبناء لتنهض محافظات الجنوب.

وأشاد مدير أمن عدن بجهود أبناء جزيرة سقطرى في مختلف المجالات ، موضحا أن احتفالهم دليل على الجهود الكبيرة التي بذلوها وهم ينتقلون من جزيرتهم إلى العاصمة عدن لتلقي العلم والمعرفة مؤكدا على ثقته بأن الجهود التي يبذلونها ستتبلور في المستقبل القريب إلى واقع عملي يشار له بالبنان.

وأكد مدير أمن عدن على مكانة أبناء سقطرى الحضارة لدى جميع أبناء الجنوب لما يتميزون به من أخلاق عالية، مشيرا أن سقطرى احتضنت جميع أبناء الجنوب ،والتي يشهد لها التاريخ على مدى الزمن بما منحها الله من موقع جغرافي.

أكد شايع خلال كلمته، على البطولات التي حققها أبطال المقاومة الجنوبية التي تصدت للعدوان المجوسي.

وأضاف، أن الدماء التي سقطت لن تسقط بالتقادم مشيرا إلى ان بفضل الدماء الزكية تم منع التمدد والتصدي له بالإضافة إلى الاستمرار في الحرب المعلنة ضد الجماعات الإرهابية والتي يتقدمها تنظيمي داعش والقاعدة.

وأكد اللواء شلال شايع في كلمته، على خلو المحافظات الجنوبية من هذه المسميات الدخيلة التي تقف وراءها جماعات معادية للجنوب مشيرا أن أبناء الجنوب ينشدون السلام والأمان ويسعون لتطهير محافظاتهم من كل من يعبث بأمنها واستقرارها.

شارك في الحفل محمد عبدالكريم رئيس منتدى طلاب سقطرى، وإبراهيم جمعان أمين عام منتدى طلاب سقطرى، وعدد من أبناء سقطرى في عدن وعدد من الأكاديميين وزملاء وأصدقاء الطلاب الخريجين.

وفي نهاية الحفل قام مدير أمن عدن ومعه رئيس منتدى طلاب أرخبيل سقطرى بتوزيع الشهادات التقديرية على الطلاب الخريجين من أبناء سقطرى من جامعة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء شايع يشارك طلاب سقطرى حفل تخرجهم من جامعة عدن (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق