مناقشة الاستعدادات النهائية لامتحانات نهاية العام الدراسي بردفان

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ردفان - المشهد العربي
اجتمع الدكتور أنيس حسين هيثم مدير التربية والتعليم بمديرية ردفان، صباح اليوم الثلاثاء، مع مدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمديرية، بمدرسة ثانوية الشهيد لبوزه بمدينة الحبيلين، وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية والتهيئة لامتحانات نهاية العام الدراسي الحالي.

وخلال كلمته ، حث مدير التربية والتعليم بمديرية ردفان، الحاضرين على وضع كل الترتيبات وسرعة رفع التقرير السنوي وتجهيز درجات الطلاب وذلك تمهيداً لسير العملية الامتحانية بشكل أكثر استقراراً والتي ستبدأ في الـ14 من أبريل الجاري.

واستمع حسين هيثم، إلى مدراء المدارس بشأن التحضيرات لإجراء العملية الامتحانية،والعمل على إنجاز ما تضمنه محضر هذا الاجتماع من توصيات تتطلب التنفيذ.
حضر الاجتماع عبدالحميد محمود مانع نائب مدير التربية والتعليم بالمديرية، وسالم حيدره صالح مدير شؤون الموظفين، وعبدالله مهدي مسؤول قسم الأنشطة المدرسية.
وبعد الاجتماع قام مدير التربية بتفقد سير العملية التعليمية بثانوية الشهيد لبوزه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة الاستعدادات النهائية لامتحانات نهاية العام الدراسي بردفان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق