حملة أمنية موسعة في شحن للقضاء على ظاهرة التسول (تفاصيل)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية شحن في محافظة ، اليوم الثلاثاء، من ضبط 57 متسولا ضمن حملة أمنية موسعة للقضاء على التسول في أسواق المديرية.

وكانت الأجهزة الأمنية ومكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية شحن في محافظة المهرة، قد شنت بالتعاون مع قوات من حراس الحدود، حملة أمنية موسعة للقضاء على التسول في أسواق مديرية شحن.

وأوضح الملازم رشيد الصلاحي مدير البحث الجنائي في المديرية، بأن الحملة تمكنت في أول أيامها من ضبط 57 متسولا، وجاءت بناءا على واقعة سرقة سابقا وشكاوى مواطنين وتجار فتم تنفيذها سعياً لاستقرار الأمن بالمديرية.

وأشار الصلاحي، إلى أن الحملة بداية لحملات تستهدف القضاء على ظاهرة التسول بالمدينة، موضحا أن المتسولين اعترفوا بعد التحقيق بالقيام بالسرقة، وأن رجال الأمن تعاملوا معهم بشكل إنساني .

من جانبه، قال مدير مكتب الأشغال بالمديرية سالم سعيد زعبنوت، أن السلطة المحلية تواجه مشكلة في كيفية التعامل مع هذه الفئة خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .

ولاقت الحملة ارتياح شعبي واسع من قبل أبناء شحن الذين أشادوا بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بقيادة الشيخ محمد بن زعبنوت ومدير إدارة الأمن العقيد أحمد مسلم وقائد حرس الحدود العقيد كامل زعبنوت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حملة أمنية موسعة في شحن للقضاء على ظاهرة التسول (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق