ممثل خارجية الانتقالي الجنوبي يلتقي السفير الصيني لدى اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى ممثل الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي، عادل صادق الشبحي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة السعودية ، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى ، السيد كانغ يونغ.
وفي اللقاء، نقل الشبحي إلى السفير الصيني والشعب الصيني الصديق، تحيات الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، وقدما له شرحا مفصلا عن قضية ، ورؤية ودور المجلس الانتقالي الجنوبي في عملية السلام المنشودة، وضرورة تمثيل الجنوب لضمان نجاح العملية السياسية، وتجنب تكرار الأخطاء السابقة وأهمية حل الأزمة حلاً عادلاً وشاملاً.
وأشاد ممثل الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالتجربة الصينية في التنمية والبناء، مبدياً حاجة الجنوبيين للاستفادة من هذه التجربة في مختلف المجالات، متطرقاً في السياق إلى العلاقات الصينية الجنوبية قبل وحدة 1990م، مؤكدا ان الشعب الجنوبي لم ينسى الإسهامات الصينية الكبيرة في تلك الفترة.
من جانبه، أكد السفير الصيني دعم بلاده لعملية السلام، ونيته لزيارة العاصمة ، وحمّل ممثل الإدارة العامة للشؤون الخارجية تحياته للسيد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي والشعب الجنوبي كافة.
حضر اللقاء نائب رئيس البعثة السيد جين هوي والملحق وانغ يي وي والملحق في سفارة الصين السيد ين هاو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق