الانتقالي الجنوبي ببحث وضع حلول للمشكلات العالقة بالعاصمة عدن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب نائب رئيس المجلس، هاني علي بن بريك عن بالغ سعادته لما حظيت به الجمعية الوطنية من تنظيم وتدقيق في العمل المؤسسي الصحيح، مؤكداً أن سينعكس أثره على العمل في القطاعات الحكومية المختلفة، وسيظهر من خلال حسن تسيير العمل وحرص وانضباط الموظفين واحترامهم للعمل.
وشدد بن بريك، على ضرورة ديمومة العمل سوى في حضور أو غياب المسؤولين، مبيناً أن هذا ما لمسه من موظفي الجمعية الوطنية وحرصهم الشديد على استمرار العمل خلال فترة غياب رئيس الجمعية وتواجده ضمن الوفد المرافق للرئيس الزُبيدي في زيارته الخارجية الأخيرة إلى العاصمة الروسية موسكو.
جاء ذلك خلال ترأسه اليوم الثلاثاء ، الاجتماع الدوري الشهري، للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس.
ودعا نائب رئيس المجلس، كافة المكونات والنخب السياسية والثقافية ومختلف المكونات الأخرى للابتعاد عن المناكفات والإشاعات التي تضر بمصلحة الجنوب وشعبه، مؤكدا أن الانتقالي ليس حزباً ولا تنظيم حزبي، بل هي مرحلة انتقالية تعد هذه البلاد وتحضرها للاستقلال، شاكرا في ختام كلمته الجنود المجهولة التي تسعى جاهدة في رص الصفوف وتوحيد الكلمة وتبتعد عن الأقاويل والإشاعات وتحد منها، وتعمل على إخماد نار الفتن التي تحاول أطراف معادية إثارتها بين الجنوبيين .
كما ألقى اللواء بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، كلمة مقتضبة، رحب خلالها، بنائب رئيس المجلس، لترأسه هذا الاجتماع، وحرصه على الاطلاع عن كثب لمخرجات جدول أعمال الهيئة، وكذا نتائج زيارة الرئيس القائد، عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، والوفد المرافق له، إلى لندن وموسكو، بالإضافة إلى نتائج تقييم الدورة الثانية للجمعية الوطنية المقامة بالمكلا .
وجرى في الاجتماع مناقشة أهم التقارير المقدمة في جلسة انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية، ونتائج المباحثات مع أعضاء اللجان بالمحافظات الجنوبية الأخرى بالإضافة إلى نتائج حضورهم في الورش الخارجية.
وتطرق الاجتماع إلى وضع المشكلات العالقة بالعاصمة ، سوى أكانت الأمنية والاقتصادية والتعليمية والصحية، وكذا بعض المشكلات التي تشغل الشارع الجنوبي، وبحث الحلول الناجعة لحلها.
هذا وقد قام نائب الرئيس، ، برفقة، رئيس الجمعية الوطنية، اللواء أحمد بن بريك، بجولة في أقسام الجمعية ، وتفقد سير ومهام العمل عن كثب، واستمع من الموظفين عن المشكلات التي تعيق سير عملهم، مشيداً في الوقت نفسه بمستوى الانضباط الوظيفي للعاملين أثناء الدوام الرسمي.
حضر الاجتماع، العميد طيار ناصر السعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتقالي الجنوبي ببحث وضع حلول للمشكلات العالقة بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق