لقاء بين التحالف ومسؤولين أممين لبحث انتهاكات المليشيات 

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 02 أبريل 2019 4:51 م

لقاء بين التحالف ومسؤولين أممين لبحث انتهاكات المليشيات 

التقى أعضاء من العربي اليوم الثلاثاء يرافقهم قائد في الفريق ركن الأمير فهد بن تركي برئيس "لجنة الجزاءات" في مجلس الأمن الدولي والمنبثقة عن القرار رقم 2140، المندوب الدائم لجمهورية البيرو في الأمم المتحدة جوستايفو ميزا كوادرا، يرافقه ممثلو أعضاء مجلس الأمن الـ15.

وناقش الاجتماع الذي استمر لمدة ساعتين، فيها الجانبان جملة من المواضيع، شملت آلية عمل اللجنة والتحديات التي تواجهها وذلك بحسب ما أفاد مراسل قناتي "العربية" و"الحدث".

كما تطرق اللقاء إلى التدخلات المستمرة من إيران في اليمن ودعمها للميليشيات الحوثية، من خلال تهريب الأسلحة النوعية والصواريخ الباليستية والطائرات بدون طيار والزوارق السريعة المفخخة والمسيرة عن بُعد، إضافة للأنشطة الإرهابية الأخرى التي تمارسها طهران في اليمن.

ومنعت ميليشيات ، اليوم الثلاثاء، برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، من تشغيل مطاحن البحر الأحمر في ، تمهيدا لإعادة موقع مخزون الحبوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء بين التحالف ومسؤولين أممين لبحث انتهاكات المليشيات  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق