العثور على قذائف متفجرة شديدة الخطورة شمال شرق المكلا

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عُثر صباح اليوم الثلاثاء بمنطقة ثلة الحرشيات شمال شرق مدينة ، على مجموعة من القذائف المتفجرة المتنوعة شديدة الخطورة وتم التخلص منها.

وقام فريق هندسي متخصص في إزالة الألغام والمتفجرات تابع للمنطقة العسكرية الثانية، بالنزول للمنطقة وتمشيطها بتكليف مباشر من رئيس عمليات قيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عمر بادبيس ، و تمت إزالة 41 قذيفة كانت مخبئة وكان جزء منها مدفون تحت الأرض.

كما عملت الوحدات العسكرية على تأمين المنطقة والتأكد من سلامة المكان وخلوه من أية متفجرات أخرى قد تعرض المواطنين للخطر أو تقلق السكينة العامة. 

وقال الناطق باسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري إن الفرق المتخصصة بإزالة الألغام والمتفجرات استطاعت إزالة أكثر من 80 طن من المتفجرات زرعتها وخزنتها العناصر الإرهابية، أبان سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي على مدن ومديريات ساحل قبل ثلاثة أعوام .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العثور على قذائف متفجرة شديدة الخطورة شمال شرق المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق