اختتام دورة صيانة الجوال الممولة من مركز الملك سلمان بلحج

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي - خاص

شهدت مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج اليوم الثلاثاء اختتام دورة صيانة الجوالات لمعيلات الأسر الممولة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ ائتلاف الخير الإنسانية .

وتلقت 15 متدربة على مدى شهر كامل، معلومات ومعارف نظرية وتطبيقية في كيفية صيانة الجوالات عبر الإلمام بأجزائها وفتحها وتركيبها وكيف يتم إصلاح القطع التالفة وتبديلها .

وقال منسق مشروع سبل العيش في محافظة لحج فواز محمد فيصل في تصريح خاص لـ "المشهد العربي" إن دورة صيانة الجوالات واحدة من العديد من الدورات التي نفذت في مديريتي الحوطة والمسيمير، والتي تهدف إلى تحسين الوضع المعيشي للمستهدفات.

وأردف أن من بين الدورات التي نفذت خلال الفترة الماضية في المديريتين دورات الزراعة ودورات معيلات الأسر ودورتين في الإسعافات الأولية. 

وأوضح أن المستفيدات من دورات معيلات الأسر في المديريتين بلغ 200 مستفيدة و200 مستفيد من دورات المقننات الزراعة الحديثة .

وأكد أن هناك دورات جديدة في إطار مشروع تحسين سبل العيش ستنفذ خلال الفترة القليلة القادمة وتستهدف فئة الشباب عبر برامج صيانة الجوالات والتمديدات الكهربائية والسباكة.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام دورة صيانة الجوال الممولة من مركز الملك سلمان بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق