اختتام دورة صيانة الجوال الممولة من مركز الملك سلمان بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي - خاص

شهدت مدينة الحوطة عاصمة محافظة اليوم الثلاثاء اختتام دورة صيانة الجوالات لمعيلات الأسر الممولة من مركز للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ ائتلاف الخير الإنسانية .

وتلقت 15 متدربة على مدى شهر كامل، معلومات ومعارف نظرية وتطبيقية في كيفية صيانة الجوالات عبر الإلمام بأجزائها وفتحها وتركيبها وكيف يتم إصلاح القطع التالفة وتبديلها .

وقال منسق مشروع سبل العيش في محافظة لحج فواز محمد فيصل في تصريح خاص لـ "المشهد العربي" إن دورة صيانة الجوالات واحدة من العديد من الدورات التي نفذت في مديريتي الحوطة والمسيمير، والتي تهدف إلى تحسين الوضع المعيشي للمستهدفات.

وأردف أن من بين الدورات التي نفذت خلال الفترة الماضية في المديريتين دورات الزراعة ودورات معيلات الأسر ودورتين في الإسعافات الأولية. 

وأوضح أن المستفيدات من دورات معيلات الأسر في المديريتين بلغ 200 مستفيدة و200 مستفيد من دورات المقننات الزراعة الحديثة .

وأكد أن هناك دورات جديدة في إطار مشروع تحسين سبل العيش ستنفذ خلال الفترة القليلة القادمة وتستهدف فئة الشباب عبر برامج صيانة الجوالات والتمديدات الكهربائية والسباكة.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق