تفاصيل منع الحوثيين وفد برنامج الغذاء العالمي من تشغيل مطاحن الحديدة 

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 02 أبريل 2019 12:47 م

تفاصيل منع الحوثيين وفد برنامج الغذاء العالمي من تشغيل مطاحن الحديدة 

أقدمت مليشيا اليوم الثلاثاء، على منع وفد أممي تابعا لبرنامج الغذاء العالمي من الوصول إلى مطاحن البحر الأحمر شرقي مدينة .

وأكد العميد ركن صادق دويد عضو الوفد الحكومي، في بيان له، أن مليشيا الحوثي رفضت السماح لموظفي برنامج الغذاء العالمي بالوصول إلى مطاحن البحر الأحمر من أجل تشغيله وتوزيع آلاف الأطنان من المساعدات الغذائية.

وأضاف العميد ركن دويد أن أبلغوا وفد الغذاء العالمي بعدم السماح لنحو 120 موظفا من الوصول لتشغيل مطاحن البحر الأحمر، لافتا إلى أنه كان من المقرر حضور أعضاء الوفد مع الجنرال الدنماركي مايكل لوليسجارد، بحسب الاتفاق في وقت سابق.

واستهدفت مليشيا الحوثي مخازن القمح في مطاحن البحر الأحمر عدة مرات، وهو ما تسبب في إتلاف مخزون كبير كان مخصصا لأكثر من 3 ملايين محتاج.

وكثفت مليشيا الحوثي خرقها لوقف إطلاق النار قبل ساعات من موعد الاجتماع بهدف عرقلة رئيس اللجنة من لقاء الوفد الحكومة، المعترف بها دوليا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل منع الحوثيين وفد برنامج الغذاء العالمي من تشغيل مطاحن الحديدة  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق