زيارات ميدانية بحضرموت للتعريف بنظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار نائب مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء ومدير الجمعيات والاتحادات بالمكتب المهندس محمد خميس التميمي مساء أمس الإثنين، المستشار القانوني خالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم ورئيس المجلس المحلي بالمديرية.

رافقه في هذه الزيارة مختص نظام إدارة الحالة ومدير المشاريع والبرامج بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل منير فرج سويدان .

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الزيارات الميدانية التي ينفذها مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت للتعريف والتوعية بالنظام الوطني لإدارة الحالة للأطفال المستضعفين الممول من منظمة اليونيسف للطفولة.

وخلال الزيارة أطلع نائب مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، ومختص نظام إدارة الحالة، من مدير عام مديرية تريم، على نظام إدارة الحالة، والذي يهدف إلى حل مشكلات الأطفال وسد احتياجاتهم وتوفير الحماية لهم في أسرهم في الأوضاع الطارئة والمستقرة من خلال تنسيق وتوحيد الجهود المبذولة من قبل الجهات والمنظمات ذات الصلة بنظام إدارة الحالة في مجال حماية الأطفال . 

من جهته أشاد مدير عام مديرية تريم بفكرة البرنامج التي تهتم برعاية الأطفال واستعداد السلطة المحلية بمديرية تريم للمشاركة وتقديم التسهيلات لإنجاح البرنامج الذي يخدم أطفال المديرية . 

ويستهدف نظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين (11) مديرية من مديريات وادي وصحراء حضرموت من بينها مديرية تريم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق