إحباط محاولة تهريب 135 كيلو حشيش في ردفان

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بتنسيق أمني وعملياتي بين قيادة الحزام الأمني بمحافظة أبين وقيادة الحزام قطاع ردفان، تمكنت قوة من الحزام الأمني بردفان من القبض على تشكيل عصابي داخل سيارة وبحوزتهما سيارة 135 كيلو حشيش.

ونجحت قوات الحزام الأمني من القبض على، سيارة نوع سنتافي رصاصية اللون تحمل 135 كيلو من الحشيش المخدر، حيث تلقت عمليات الحزام الأمني بلاغاً مفاده أن هناك سيارة سلكت الطريق الرملي ( الطرية ) نحو اتجاه الغرب.

 وكانت نقطة من القوات الخاصة في حسان تمكنت من الإمساك بسيارة  نوع  اف.اجي. محملة بـ 55 كيلو من الحشيش، واعترف سائق السيارة بوجود سيارة آخرى محملة بالمخدرات.

على الفور تم إبلاغ قطاع ردفان، حيت تم التوصل إلى معلومات مؤكدة على مرور السيارة في إتجاه طريق الحرور الحبيلين،وتحديد نوعها واسم السائق وعدد الأفرادفي السيارة تم القبض عليها  في قطاع ردفان. 

من جانبه قال أبو بكر شعتل، إن عملية الرصد والمتابعة تمت منذ الدقيقة الأولى فور تلقي البلاغ عبر العمليات للحزام  بمديرية أبين. 

 وأضاف شعتل، أن الأجهزة الأمنية تتابع وتمشط المنطقة بناءً على معلومات تؤكد وجود سيارة ثالثة محملة باالمخدرات نوع هوانداي فيرا كروز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إحباط محاولة تهريب 135 كيلو حشيش في ردفان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق